رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. أغرب موقف يتعرض له مواطن رغب بتحويل راتبه من بنك إلى بنك آخر بسبب "هللة"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : روى المواطن ناصر بن جمعان، عن تفاصيل أغرب موقف تعرَّض له عندما أراد تحويل راتبه من بنك إلى بنك آخر وتعطل الأمر بسبب "هللة"؛ مما عطل مصالحه وأربك حساباته خلال هذه الفترة.
الحصول على قرض
وقال "جمعان" في حديث لقناة "الإخبارية": "طلبت قرض من البنك اللي راتبي ينزل عليه فلم يتهيأ الأمر؛ فأردت أن أحصل على قرض من بنكٍ آخر وطلبوا خطاب عدم ممانعة من البنك الأساسي اللي نزل عليه الراتب".
وأضاف: "بالفعل تقدمت لهم (البنك الأسايي) وأعطوني خطاب عدم الممانعة، وذهبت للبنك الثاني وتمت عملية الاقتراض وسداد المديونية للبنك الأول من قِبَل البنك الثاني ونزلت في الحساب والرسائل موجودة".
انتهاء المديونية
وتابع "جمعان": "البنك اللي له مديونية انتهت مديونيته ولم يعد يحصل من الراتب شيء، لكن عند إخلاء الطرف للأسف من آخر رمضان إلى يومي هذا لم استطع الحصول عليه".
وأكمل المواطن حديثه: "الموظفون في البنك يقولون هذا نظام في الجهاز كل ما حاولوا إخلاء الطرف يأتي رسائل سيتم دراسة طلبك، وبعد يومين تمت دراسة الطلب ونعتذر عن تلبية طلبك".
هللة متبقية
وأشار "جمعان" إلى "تقدمه بشكوى لـ(ساما تهتم) شكوى إلكترونية ورد البنك عليهم أن هناك (هللة) متبقية من القرض، تم تسديد الهللة وسندها موجود، وبعد تسديدها راجعت الفرع وقالوا يجب أن تتواصل مع خدمة العملاء لعمل عملية عكسية لإعادة الهللة إلى حسابك".
وختم المواطن المتضرر، بقوله: أن هذا الأمر "يجعل بداخلي شعور بأن الإجابة السابقة من البنك لـ(ساما تهتم) إجابة غير صحيحة وهم فقط أرادوا التخلص من المساءلة".

arrow up